منتديات مبدعون

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سر من اسرار هذه الدنيا وهو التفائل وتحكمه فينا

رجل من الفضاء
    رجل من الفضاء
    * عـــضــو نـــشــيـــط *
    * عـــضــو نـــشــيـــط *

الـــجـــنـــس : : ذكر
    الــــبـــرج : : الحمل
    الأبراج الصينية : : الفأر
    الـــعــمــــر : : 40
    العــمــل/الـــتــرفـــيـــه : بائع اقمشة
    مــاهـــو مــزاجـــك عـــادة : : جيد
    عــــــلـــــم دولـــتــــك : سر من اسرار هذه الدنيا وهو التفائل وتحكمه فينا Sy10
    نــقـاط الـعـضو : : 5330

موضوع سر من اسرار هذه الدنيا وهو التفائل وتحكمه فينا

مُساهمة من طرف رجل من الفضاء 26/1/2010, 5:18 pm

ولدنا بي هذه الدنيا اطفال لا نعرف ما يحيطنا سوى انا الكل يحبنا كبرنا قليل لكي ندخل مرحلة الدرسة
    عشنا فيها الحلو والمر اقضينا ايام لا تنسى مع اصداقاء كانو لنا يملؤء حياتنا حب وسعادة ومرح
    اتى الشباب يحمل معها طموح واماني بي الوصل الي المرد المطلوب حسب هوية هذا الانسان وانا بي
    نظري في مسائلة الطموح انا الانسان طبعا مع الاخذ بي حكم ربنا انهو هو الذي يتححكم بي طموح ومستقلبه اكيد
    تسئلو نفسكم كيف هذا !الجواب : الانسان عندما يتفائل بي الخير سوف يجده مثال اذا احد منا ارد تشغيل جهاز
    الكمبيوتر او اي جهاز وكان لديه احساس كبير مئة بي المئة لن يشتغل الجهاز هذه المرة كن واثقا انه لن يشتغل الجهاز
    او المركب كمثال هذا ليس احساس فقط بل هو تشأوم مجزوم من الشخص انا هذا الشيء الذي امامهم لن يتجوب معه
    لكن حينما لا تفكر قبل انا تشغل الجهاز انو سوف لم يشتغل كن واثق انه سوف يشتغل ههههههه هي مسائلة فلسفية
    لكنها مجرب وانا واثق انه تحصل معكم مثال اخر لتوضيح تكون على مواعد غرامي تتوقع توقع كبير ان
    الشريك الغرامي لديك لن يتاتي اليوم تاكد انه لن ياتي لاسباب ما او تتوقع توقع كبير جدا جدا ان احد الاشخاص
    الذي يحبهم قلبك سوق يجري اتصال معك او تراه في الطريق سوف يحصل هذا وتراها مع انه له فترة طويلة لم تعرف عنه
    شيء اخيرا وبي اختصر كن متفائل دائما وسترى النجاح ام عيناك وشكرا ومع التوفيق اخوكم رجل من الفضاء

الوقت/التاريخ الآن هو 19/5/2024, 7:12 am